المجمّع الثقافي

المجمّع الثقافي

الفعاليات القادمة
عرض إبنة الغرفول على المسرح في المجمّع الثقافي في أبوظبي
115.00 AED
24 مايو–25 مايو

اتبع إبنة الغرفول في مغامرتها الشيّقة من تقديم "تول ستوريز" لكتاب الصور المحبوب بشدة من تأليف جوليا دونالدسون وأكسيل شيفلر. في ليلة برية وعاصفة، تتجاهل إبنة الغرفول تحذيرات والدها حول الفأر الكبير الشرير وتتسلل إلى الغابة العميقة المظلمة، وتتبع الآثار الثلجية وتواجه مخلوقات غامضة - ولكن الفأر الكبير الشرير لا وجود له حقًا ... أم أنه موجود؟ دع خيالك يطلق عنانه مع الأغاني والضحك والمرح المرعب للجميع من سن 3 إلى 103. إبنة الغرفول © جوليا دونالدسون وأكسيل شيفلر 2004 - ماكميلان للكتب الأطفال

عرض "باليه هسبانيكو" الهسباني في المجمع الثقافي أبوظبي
100.00 AED
31 مايو–01 يونيو

بالشراكة مع السفارة الأمريكية العرض الأول في العالم العربي واحدة من كنوز أمريكا الثقافية، تعتبر فرقة الباليه الهسباني أكبر منظمة ثقافية من أصل إسباني في الولايات المتحدة. تعمل برامج الباليه الهسباني الثلاثة الرئيسية، وهي الفرقة ومدرسة الرقص وشراكات الفنون المجتمعية، معًا للاحتفال بالثقافات اللاتينية المتعددة الأوجه. يوفر المقر الرئيسي للفرقة في مدينة نيويورك الموطن والقلب الثقافي للرقص اللاتيني في الولايات المتحدة حيث تحتفل فرقة الباليه الهسباني بجمال وتنوع الثقافات الهسبانية من خلال الرقص!

معلومات عامة عن المجمع الثقافي في أبوظبي

المجمع الثقافي في أبو ظبي هو مجمع مشهور يدعم ويحتفي بالفنون والثقافة والتراث في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع في موقع مركزي وهو يعمل كمركز نابض بالحياة للتعبير الفني والسعي الفكري. يقدم المجمع الثقافي مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك الصالات الفنية والمسارح والمكتبة والمساحات الحدثية التقنية المتعددة الاستخدامات، كما يوفر منصة للفنانين المحليين والدوليين على حد سواء لعرض مواهبهم. من خلال برنامج ثقافي غني من الفعاليات الثقافية والعروض المسرحية، يعزز المجمع الثقافي التقدير العميق للفنون ويساهم في تسهيل التبادل الثقافي. إنه مركز ديناميكي يجمع بين الإبداع والتراث والترفيه، مما يحرك عجلة النشاط الثقافي في أبوظبي.

استديو الصور

الموقع
موقع الفعالية
الموقع
المجمّع الثقافي
Cultural Foundation - Rashid Bin Saeed Al Maktoum St(2nd St) - Abu Dhabi - United Arab Emirates
اطلع على الخريطة لمعرفة الاتجاه الصحيح
المجمّع الثقافي

كيف تصل إلى هناك

بالسيارة: يمكنك أن تقود سيارتك إلى المجمع الثقافي من أي مكان في أبو ظبي. ويمكنك ركن سيارتك هناك مقابل رسوم رمزية.

بالمواصلات العامة: يمكن الوصول إلى المجمع الثقافي بالحافلة. أقرب محطة حافلات ستكون محطة حافلات أبوظبي التي تبعد 1.2 كيلومتر عن المجمع الثقافي.

بسيارة الأجرة: يمكنك أيضًا ركوب سيارة أجرة إلى المجمع الثقافي. إنها وجهة مشهورة وسيكون معظم السائقين على دراية بموقعها.
الفعاليات السابقة
عرض المزيد
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 3 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك