الاتحاد أرينا

الاتحاد أرينا

الفعاليات القادمة
Tommy Tiernan, Kevin Bridges & Joanne McNally at Etihad Arena in Abu Dhabi
345.00 AED
الأحد 19 مايو

تومي تيرنان وكيفن بريدجز في الاتحاد أرينا في أبوظبي الكوميدي الإيرلندي تومي تيرنان والممثل الكوميدي الاسكتلندي كيفن بريدجز يجتمعان في ليلة ضخمة من الكوميديا المليئة بالضحك في الاتحاد أرينا يوم الأحد 19 مايو ضمن فعاليات أسبوع الكوميديا في أبوظبي!

العرض الكوميدي “باد فريندز” مع بوبي لي وأندرو سانتينو في الاتحاد أرينا في أبوظبي
175.00 AED
الثلاثاء 21 مايو

العرض الكوميدي “باد فريندز” مع بوبي لي وأندرو سانتينو في الاتحاد أرينا في أبوظبي يحتفل الكوميديان أندرو سانتينو وبوبي لي بنجاح بودكاستهم الشهير "باد فريندز" مع أخبار مثيرة للحماس - سيقومون بالجولة! يبرز بودكاست "باد فريندز" العلاقة الديناميكية وأحيانًا "المثيرة للجدل" بين لي وسانتينو، مما يوفر للجماهير نظرة مضحكة ومسلية إلى عالمهم. "باد فريندز" مع أندرو سانتينو وبوبي لي قادمون إلى أبوظبي لأول مرة كجزء من أسبوع أبوظبي للكوميديا في 21 مايو 2024.

عرض أندرو شولز - جولة الحياة في الاتحاد أرينا في أبوظبي
250.00 AED
الأربعاء 22 مايو

تقدم لايف نيشن أندرو شولز في الاتحاد أرينا في أبوظبي بعد عرضه الذي بيعت تذاكره بالكامل العام الماضي، ترحب أبوظبي بعودة أندرو شولز إلى الاتحاد أرينا في يوم الأربعاء، 22 مايو! انطلق في رحلة عبر العقل المعقد لشولز، حيث يستكشف مجالات الأحداث الحالية والسياسة وفوضى خلق الحياة الجميلة. استعد للضحك والتفكير، وربما حتى تتأثر لدرجة ذرف الدموع - لأن هذه هي الحياة التي لا يمكن سوى شولز أن يقدمها. تتوفر مقاعد متاحة لأصحاب الهمم - يرجى الاتصال على 600 511 115

عرض ديف شبيل في الاتحاد أرينا في أبوظبي
1,750.00 AED
الخميس 23 مايو

عرض ديف شبيل في الاتحاد أرينا في أبوظبي ينضم الممثل الكوميدي الحائز على جائزة إيمي ديف شبيل إلى فرقة من النجوم في أسبوع الكوميديا ​​الأول على الإطلاق في أبوظبي في شهر مايو. يعد هذا الحدث الذي تقدمه Live Nation لكم بطوفان من الضحك حيث يقدم شبيل المشهور عالميًا علامته التجارية الفريدة من نوعها من الكوميديا ​​إلى الاتحاد أرينا في 23 مايو لتقديم عرضه لأول مرة في العاصمة

أمسية العرض الكوميدي مع باسم يوسف و ماز جبراني في الاتحاد أرينا في أبوظبي
250.00 AED
الجمعة 24 مايو

Bassem Youssef and Maz Jobrani at Etihad Arena in Abu Dhabi

توم سيغورا: عرض "كوم توغيذر" الكوميدي في الاتحاد أرينا في أبوظبي
195.00 AED
السبت 25 مايو

Tom Segura: Come Together at Etihad Arena in Abu Dhabi Actor, comedian, and writer Tom Segura, a prominent figure in comedy, is set to perform at Etihad Arena on the 25th of May as part of Abu Dhabi Comedy Week. Secure your tickets now for an unforgettable evening of humor and fun!

Live Nation Presents Chris Tucker at Etihad Arena in Abu Dhabi
250.00 AED
السبت 25 مايو

Live Nation Presents Chris Tucker at Etihad Arena in Abu Dhabi American stand-up comedian and actor Chris Tucker will be taking to the stage at Etihad Arena - Yas Island on May 25th! Tucker, renowned for his boundless energy and impeccable comedic timing, first captured audiences’ hearts in the 1990s with his appearances on the HBO comedy series Def Comedy Jam. Since then, he has starred in numerous hit films including “Friday,” “The Fifth Element,” and the much-loved “Rush Hour” series alongside the iconic Jackie Chan. We can’t wait to see him perform in the UAE for the very first time on the 25th of May!

عرض جو كوي في الاتحاد أرينا في أبوظبي
180.00 AED
الأحد 26 مايو

جو كوي في طريقه إلى أبوظبي في جولته العالمية! كونه أحد أشهر ممثلي الكوميديا المكملة في الوقت الحالي، اجتاز جو كوي مسافة طويلة من بداياته المتواضعة عندما كان يؤدي عروضه في قهوة لاس فيغاس. الكوميديا الفكرية المميزة لجو كوي تستمد إلهامها من أسرته الملونة التي وصلت إلى جميع أنحاء العالم وترجمت إلى استادات مبيعات مكتملة في جميع أنحاء العالم. يستمر كوي في تحقيق أرقام مبيعات قياسية في بعض من أرقى الأماكن في جميع أنحاء العالم. بـ 4 عروض خاصة على Netflix، وسيرة ذاتية، ووصوله إلى المرتبة الأولى على سجل بيلبورد لألبومه الكوميدي المباشر، Live From Seattle، لا عجب في أن تمنح جو كوي جائزة "ممثل الكوميديا المكملة للعام" الفخرية في مهرجان Just For Laughs Comedy في مونتريال. استعجلوا، فهذا بالتأكيد سينفذ!

Symphony of Stars: Abida Parveen and Atif Aslam at Etihad Arena, Abu Dhabi
150.00 AED
السبت 01 يونيو

Symphony of Stars: Abida Parveen and Atif Aslam at Etihad Arena, Abu Dhabi The legendary music icons, Atif Aslam and Abida Parveen will be performing on 1 June at the prestigious Etihad Arena in Abu Dhabi. 'Symphony of Stars' is a must-watch musical extravaganza that will showcase all of Atif's and Abida Parveen’s hits that have made them fan-favorites in the region as well as celebrated guest artists on stage.

مونستر جام 2024 في الاتحاد أرينا في أبوظبي
145.00 AED
08 يونيو–09 يونيو

فعالية مونستر جام تعود إلى أبوظبي يومي 8 و9 يونيو 2024، وهي من فعاليات رياضة السيارات الأكثر إثارة في العالم، بمزيجها الفريد من المرح العائلي الكامل. استعد لنهاية أسبوع مليئة بالإثارة في رياضة السيارات، كما سيعود مجموعة من الشاحنات العملاقة التي يبلغ وزنها 5500 كجم إلى الاتحاد أرينا. وستشهد المنافسة مواجهة كبار المنافسين الرياضيين وجهاً لوجه في ثلاث جولات: السباق، ومهارات العجلتين، والمنافسة الحرة. الحدث العائلي المثالي يشتمل على عناصر تفاعلية مثيرة حيث يمكّن للحاضرين التصويت مباشرةً بعد كل عرض حي للمساعدة في تتويج الفائز في العرض، وكذلك حفلة قبل العرض المثيرة التي تتيح للحاضرين فرصة الاقتراب بشكل شخصي من الشاحنات والسائقين، مقابل 50 درهمًا إضافيًا.

عرض "ماتيلدا" الموسيقي في الاتحاد أرينا في أبوظبي
150.00 AED
20 يونيو–23 يونيو

مسرحية ماتيلدا الموسيقية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية قادمة إلى أبوظبي على مسرح الاتحاد أرينا في جزيرة ياس من 20-23 يونيو 2024. حصل هذا الإنتاج على أكثر من 101 جائزة عالمية، منها 24 جائزة لأفضل موسيقى. تحكي هذه المسرحية قصة فتاة صغيرة مسلحة بخيال واسع وعقل حاد، تتجرأ على اتخاذ موقف وتغيير مصيرها. يمكن لحاملي بطاقات بنك أبوظبي التجاري ومصرف الهلال استخدام الرمز الترويجي: ADCB15 للحصول على خصم حصري 15%

حفل أحمد سعد وتامر عاشور في جزيرة ياس في أبوظبي 2024
150.00 AED
السبت 29 يونيو

للمرة الأولى في الإمارات، يشارك أحمد سعد وتامر عاشور المسرح معًا ليلة واحدة فقط سيغنيان معًا بعضًا من أفضل أغانيهم لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة تتوفر مقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة - يرجى التواصل على 115 511 600!

عرض "بلوي: عرض المسرح الكبير" في الاتحاد أرينا في أبوظبي
95.00 AED
30 اغسطس–01 سبتمبر

أحد أكثر العروض والشخصيات العالمية المحبوبة على الإطلاق، سينطلق سكوبي دو وأصدقاؤه الفضوليون لحل الألغاز في مغامرة جديدة لحل لغز جديد تمامًا تم إحياءه باستخدام أحدث التقنيات والموسيقى الأصلية وفن الدمى والسحر والغناء والرقص والفيديو التفاعلي والفنون الجوية والألعاب البهلوانية والغرافيكس في مركز اتحاد أبوظبي في جزيرة ياس، تقدمها شركة Theory Eleven Entertainment بدعم من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وشركة ميرال. سكوبي دو! ومدينة الذهب المفقودة، عشاق الموسيقى والاكتشاف و الأشباح! لن تحتاج إلى جواز سفر لتذهب بر فقت سكوبي دو، وشاجي، ودافني، وفريد، وفيلما إلى المدينة الخياليه ألتا لوز هنالك في في أمريكا الجنوبية حيث تخيف الاشباح الحضور و تبعدهم عن مهرجان الموسيقى السنوي واحتفال الإنكا. سنأخذ الجمهور في رحلة مميزه مليئة بالرقص والحوار والأغاني والمناظر الطبيعية المذهلة ، حيث تأخذ العصابة آلة الغموض في أول رحلة لها إلى أرض الحضارات القديمة والأساطير والثقافة. ومن خلال تتبع الأدلة سيذهب الجمهور في عبر متاهة حقيقية من الغموض لخطوط نازكا بينما تلتقي العصابة بالأصدقاء ... أو الأعداء؟ ... ميغيل حارس الأرض، لويس اللاما، عالم النبات البروفيسور فالكون، الباشاكيات، وآيار مانكو (مؤسس حضارة الإنكا في القرن الثالث عشر).احجز تذاكرك الآن لرحلةٍ مشوقة ومضحكة عبر الماضي!

IIFA Utsavam 2024 at Etihad Arena, Abu Dhabi
150.00 AED
06 سبتمبر–07 سبتمبر

IIFA Utsavam 2024 at Etihad Arena, Abu dhabi IIFA Utsavam is an annual event that celebrates the best of South Indian cinema, including Telugu, Tamil, Kannada, and Malayalam films. It brings together top celebrities, filmmakers, and artists from the South Indian film industry for a grand gala featuring performances, award presentations, and cultural showcases. Performances by the most renowned names in the South Indian film industry along with Press Conference and IIFA Weekend with the stars. The event takes place on Friday 6th September & Saturday 7th September 2024 at Etihad Arena. The first day will be Tamil & Malayalam language awards and performances and the second day will be Telegu & Kannada. Overall, the event will consist of 12 performances over the 2 days.

العرض الموسيقي "شيكاغو ميوزكل" في الاتحاد أرينا أبوظبي
185.00 AED
12 سبتمبر–22 سبتمبر

Chicago the Musical at Etihad Arena in Abu Dhabi Described as “The most exciting musical of its generation” by The Times, CHICAGO is still the one musical with everything that makes Broadway shimmy-shake, even after 27 years from its debut, and now it’s set to bring the glitz, glamour, and All That Jazz to Abu Dhabi from 11-22 September 2024. In a city where jazz rules the night and fame is the ultimate currency, CHICAGO tells a tantalizing tale of passion,murder, greed, betrayal, and redemption through the journey of two fiercely competitive women – aspiring jazz performer, Roxie Hart and former vaudeville / double-murderess, Velma Kelly.

العرض الاحتفالي ديزني على الجليد 2024 في الاتحاد أرينا في أبوظبي
75.00 AED
16 اكتوبر–20 اكتوبر

العرض الاحتفالي ديزني على الجليد في اتحاد أرينا في أبوظبي انضموا للاحتفال مع ميكي وأصدقائه واستمتعوا بإعادة عيش مغامرات قصص ديزني المفضلة لديكم في ديزني على الجليد حيث يقدم لكم ميكي والأصدقاء. شاهدوا ميرابيل ونجوم فيلم إنكانتو لأول مرة على الجليد! انطلقوا في رحلة بحرية مع موانا، وأعيدوا فصل الصيف مع آنا وإلسا، وغنوا وارقصوا مع أميرات ديزني وعصابة توي ستوري. سحر ديزني أصبح أقرب من أي وقت مضى عندما يأتي ديزني على الجليد إليكم!

لايف نيشن ميدل إيست تقدم مات ريف: جولة ProbleMATTic في الاتحاد أرينا في أبوظبي
295.00 AED
الأحد 27 اكتوبر

لايف نيشن ميدل إيست تقدم مات ريف: جولة ProbleMATTic في الاتحاد أرينا في أبوظبي سيقدم الكوميدي الأمريكي مات ريف عرضًا لأول مرة في الشرق الأوسط في الاتحاد أرينا.

عرض حياة باي في الاتحاد أرينا في أبوظبي
200.00 AED
15 نوفمبر–17 نوفمبر

حياة باي في الاتحاد أرينا في أبوظبي "حياة باي" هي قصة ملحمية للمغامرة. هذا العمل الفائز بجوائز توني وأوليفيري يصل إلى الاتحاد أرينا في أبوظبي من 13 إلى 17 نوفمبر 2024. وقد وصف الإنتاج بأنه "أمسية مليئة بشعلة الحماس على المسرح" (صحيفة وول ستريت جورنال) و"يعيد الحياة إلى برودواي" (ذا توداي شو). بعد غرق سفينة في وسط المحيط الهادئ، ينجو فتى في السادسة عشرة من العمر يُدعى باي على قارب نجاة برفقة أربعة رفاق - ضبع، وحمار وحشي، وقرد أورانجوتان، ونمر بنغالي ملكي. تنكشف الطيّات لقصة ملهمة حقاً عن الأمل والإيمان والمثابرة التي تتحدث إلى كل جيل.

حفل العازف لودوفيكو إينودي الكلاسيكي في أبوظبي 2025
250.00 AED
الأحد 19 يناير

يسر ALL THINGS LIVE MIDDLE EAST أن تعلن أن عازف البيانو والملحن الإيطالي لودوفيكو إينودي من المقرر أن يؤدي حفله لأول مرة في أبوظبي يوم الأحد 19 يناير 2025، في الاتحاد أرينا الشهيرة.. يُقدم الحفل بالشراكة مع الإدارة وزارة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركة ميرال، الشركة الرائدة في ابتكار الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي. بعد ثلاثة عروض بيعت تذاكرها بالكامل في دبي في وقت سابق من هذا العام، سيجلب إينودي، الفنان الكلاسيكي الأكثر استماعاً على الإطلاق، مواهبه الموسيقية إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة. بعد أن باعت أكثر من 2.5 مليون ألبوم على مستوى العالم، وقدمت عروضًا في أماكن مرموقة في جميع أنحاء العالم وقمت بتأليف عروض على الشاشة الكبيرة مثل "THIS IS ENGLAND" و"THE INTOUCHABLES"، يمكن للمعجبين أن يتوقعوا ليلة لا تُنسى من الموسيقى والمشاعر للاحتفال. أول ظهور له في أبو ظبي.

معلومات عامة عن الاتحاد أرينا

الاتحاد أرينا هو مرفق متعدد الاستخدامات عنوانه الحداثة والعصرية في أبوظبي. توفر هذا القاعة الرمزية إطارًا عالمي المستوى لمجموعة واسعة من الفعاليات، بما في ذلك المنافسات الرياضية، والحفلات الموسيقية، والعروض الترفيهية، والمؤتمرات. بتصميمها الحديث ومرافقها المتطورة، توفر الاتحاد أرينا تجربة رائعة لا تُنسى للفنانين والجماهير على حد سواء. يتميز المركز بسعة جلوس واسعة، وجودة صوتية ممتازة، وتكنولوجيا متقدمة للصوت وللصورة، مما يضمن رؤية وجودة صوت مثالية من كل زاوية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز مركز الاتحاد الإماراتي بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك أجنحة الضيافة الفاخرة، وصالات الضيوف الرفيعة، ومجموعة من المطاعم والمقاهي، لتعزيز الراحة والاستمتاع العام للحضور.

يتوفر العديد من الفنادق القريبة من مركز الاتحاد الإماراتي، والتي توفر خيارات إقامة ملائمة للزوار. توفر هذه الفنادق مجموعة من وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك غرف مريحة وخيارات تناول الطعام ومراكز لياقة بدنية وحمامات سباحة. ومن بين الخيارات الملحوظة ما يلي: بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر، وسنترو كابيتال سنتر بواسطة روتانا، وفندق ألوفت أبوظبي، ودوسيت ثاني أبوظبي، وفندق هايات كابيتال جيت أبوظبي. توفر هذه الفنادق سهولة الوصول إلى الأرينا، مما يضمن إقامة ممتعة للضيوف المترقبين للفعاليات.


ما الذي تتضمنه اتحاد أرينا؟


في الأروقة مدهشة للإتحاد أرينا، تنتظر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق، مُصممة بعناية فائقة لتعزيز تجربة المكان الشاملة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن اكتشاف مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء المكان، لتلبية مجموعة متنوعة من الأذواق. مع تصاميم داخلية متناغمة بفن وبنية تحتية متطورة، تعزز الاتحاد أرينا بيئة تجمع بين الراحة والعصرية، مما يضمن لحظات لا تُنسى للحاضرين في الفعاليات الرياضية والحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية.

استديو الصور

الموقع
موقع الفعالية
الموقع
الاتحاد أرينا

كيف تصل إلى هناك

بالسيارة: تقع الاتحاد أرينا في قلب أبوظبي ويمكن الوصول إليهه عبر الطرق الفرعية والطرق السريعة الرئيسية. إذا كنت آتٍ من وسط أبوظبي، يمكنك أخذ طريق الشيخ زايد واتباع الإشارات للوصول إلى المركز.

بوسائل النقل العام: يمكن الوصول بسهولة إلى الاتحاد أرينا عن طريق الحافلة. أقرب محطة حافلات هي محطة المطار القديم، والتي تقع على بُعد حوالي 800 متر.

بواسطة سيارة أجرة: يمكنك أيضًا أخذ سيارة أجرة إلى الاتحاد أرينا. إنه وجهة مشهورة ومعظم السائقين سيكونون على دراية بموقعها.

فعاليات في مواقع قريبة

الفعاليات السابقة
عرض المزيد
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 3 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك