أبوظبي

الفعاليات القادمة
مغامرة ليوا: تجربة رحلة صحراوية ممتعة مع غداء أصلي محلي
643.75 AED
08 يناير–19 ديسمبر

استمتع بمغامرة صحراوية ليوم كامل في ليوا من أضواء المدينة إلى الكثبان الذهبية، حيث تستكشف جمال الصحراء الرائعة في صحراء الربع الخالي الأسطورية، أكبر صحراء في شبه الجزيرة العربية. تقدم الرحلة، بما في ذلك غداء لذيذ في بيت ضيافة محلي، تجربة ليوا الصحراوية الغامرة في أبوظبي لذكرياتٍ لا تُنسى!

عرض حصري: متحف اللوفر أبوظبي + قصر الوطن
التذاكر بيعت بالكامل
الأربعاء 17 مايو

قم بزيارة اثنين من أفضل مناطق الجذب في أبوظبي بتذكرة كومبو واحدة!

كومبو: سي وورلد جزيرة ياس+ قصر الوطن في أبوظبي
التذاكر بيعت بالكامل
السبت 29 يوليو

استمتع بأفضل ما في أبوظبي مع هذه التجربة المدمجة. تمنحك هذه التذكرة دخول كاملة طوال اليوم إلى المعالم في عالم البحار في أبوظبي، بالإضافة إلى تصريح دخول كامل للقصر والحدائق والمعارض في قصر الوطن.

كومبو: سي وورلد جزيرة ياس + متحف اللوفر في أبوظبي
438.00 AED377.00 AED
خصم يصل إلى 15%
الأحد 30 يوليو
التذاكر تباع بسرعة

ابدأ في رحلة مثيرة من الثقافة والإثارة مع تجربة الكومبو الحصرية لدينا في أبوظبي! انغمس في عجائب الفن في متحف اللوفر أبوظبي، حيث تنتظرك قرون من الإبداع البشري، قبل أن تطلق العنان للمغامر داخلك مع الدخول طوال اليوم إلى عالم البحار أبوظبي والاستمتاع بالألعاب المشوقة والمعالم المذهلة، واحظى بيوم لا يُنسى من المغامرة والاستكشاف!

رحلة سفاري صحراوي في أبوظبي عند الغروب مع عشاء شواء وركوب الجمل والتزلج على الرمال
345.00 AED275.00 AED
خصم يصل إلى 20%
06 سبتمبر–18 ديسمبر

لن تعرف المعنى الحقيقي للصحراء إلا عند غروب الشمس في رحلة سفاري ممتعة! بعد رحلة تزلج مثيرة على الكثبان الرملية، سنأخذك إلى مزرعة الجمال لمشاهدة غروب الشمس الرائع من الكثبان. تقود رحلتنا إلى مخيم عربي تقليدي، حيث يمكنك المشاركة في أنشطة متنوعة مثل رسم الحناء والرقص الشرقي وتجربة الحلويات والقهوة العربية والاستمتاع في ثقافة البدو. بعد غروب الشمس، ينتظرك عشاء شواء لذيذ تحت سماء مليئة بالنجوم، برفقة عروض ترفيهية حية لتجربة لا تُنسى في صحراء أبوظبي. اغمر نفسك في دفء الضيافة العربية التقليدية، حيث ستستمتع بالقهوة والتمور تمامًا كما تُقدم في منازل الإمارات لقرون وأجيال!

تجربة سباقات الهجن في أبو ظبي عبر الكثبان الرملية البرية مع التنقل في سيارة جيب حديثة من تويوتا لاند كروزر
318.75 AED
07 سبتمبر–18 ديسمبر

عش تجربة الحياة العربية التقليدية من خلال رحلة ركوب الجمل التي تنقلك إلى الماضي. استمتع بالإحساس النوستالجي بمشاهدة الصحراء على ظهر الجمل، حيث تحظى بنظرة فريدة أثناء ركوبك عبر الكثبان الرملية الواسعة. بعد جولتك، استرخِ في مخيمنا مع فنجان من القهوة أو الشاي قبل العودة إلى المدينة!

أبو ظبي: جولة مسائية في المدينة مع قصر الوطن والمسجد الكبير
160.00 AED
خصم يصل إلى 15%
08 اكتوبر–30 سبتمبر

اكتشف التراث العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة في جولة تثقيفية في مدينة أبو ظبي بعد الظهر. إبدأ بقصر الوطن، وهو مثال مذهل للفن العربي والفخامة، ثم واصل استكشافك مع جامع الشيخ زايد الكبير، والذي يعد تحفة معمارية ورمز للوحدة الثقافية. جولة بعد الظهر هذه تعدك برحلة عبر النسيج الثقافي حيث ستكشف لك عن الإرث والسحر الذي يميز جاذبية أبو ظبي الآخاذة!

تذاكر كومبو: حوض السمك الوطني + متحف اللوفر أبوظبي
438.00 AED160.00 AED
خصم يصل إلى 15%
الإثنين 09 اكتوبر
التذاكر تباع بسرعة

انطلق في رحلة آسرة مع تذكرة المجموعة: حوض السمك الوطني + متحف اللوفر أبوظبي. انغمس في أعماق العجائب البحرية في حوض السمك الوطني، حيث يتلاقى أكثر من 65000 مخلوق بحري ومبادرة تعليمية لخلق تجربة فريدة من نوعها، من أسماك القرش إلى الدلافين ومغامرات الواقع الافتراضي، احتفالًا بالتنوع البحري والحفاظ عليه، ثم انتقل بسلاسة إلى التحفة المعمارية لمتحف اللوفر أبوظبي، والذي صممه جان نوفيل. تجول في صالات العرض المزينة بروائع عالمية، من أعمال الرسام الشهير ليوناردو دافنشي إلى الرسام فان جوخ ، وشاهد تأثير "مطر من الضوء" تحت القبة الشهيرة. تدعوك تذكرة الكومبو إلى يوم من الاستكشاف ، يمزج بتناغم بين العوالم الخلابة للحياة البحرية والتعبيرات غير المحدودة للإبداع البشري.

باقة: ياس ووتروورلد أبوظبي + متحف اللوفر أبوظبي
358.00 AED294.99 AED
خصم يصل إلى 21%
الثلاثاء 24 اكتوبر

Visit two of Abu Dhabi’s best attractions with one combo ticket!

استديو الصور

الموقع
موقع الفعالية
الموقع
أبوظبي
Abu Dhabi - United Arab Emirates
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 3 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك